الأهلي يدخل الصراع مع بيراميدز لحسم صفقة الموسم

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره سيراميكا كليوباترا ضمن مباريات الجولة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

أكد مدحت شلبي عبر برنامج يا مساء الأنوار على قناة mbc ان النادي الأهلي دخل في مفاوضات جادة وقوية مع نادي البنك الأهلي من أجل شراء أسامة فيصل مهاجم الفريق والمنتخب الأولمبي.

مفاوضات الأهلي مع أسامة فيصل لم تأتي بعد تألق اللاعب في الأولمبياد ولكن كولر يضع اللاعب أمامه منذ فترة طويلة وطلب التعاقد معه منذ أن رحب برحيل كهربا عن الفريق.

 

الأهلي سيقاتل وبقوة لشراء أسامة فيصل من البنك الأهلي خاصة أن نادي البنك الأهلي يرحب ببيع اللاعب ولكن بأعلى سعر خاصة أن هناك مفاوضات قوية من نادي بيراميدز لشراء اللاعب أيضًا.

 

الأهلي عرض على البنك الأهلي خدمات أكثر من لاعب للحصول على خدمات أسامة فيصل من ضمن اللاعبين طاهر محمد طاهر وخالد عبدالفتاح وكريم الدبيس وبعض لاعبي فريق الشباب بالنادي.

نادي البنك يرغب في الحصول على مقابل مادي لا يقل عن 30 مليون دولار بجانب الحصول على توقيع 2 لاعبين من الأهلي وأن يكون منهم أحد حراس المرمى، وما علمناه أيضًا أن الأهلي قد يفعل بند شراء محمود الزنفلي ومن ثم سيتم إعارته لنادي البنك الأهلي الذي يرغب في الحصول على توقيع الحارس في نهاية الموسم.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى