الزمالك يوافق على انتقال زيزو لاحد الأندية القطرية| خاص

ارتبط اسم أحمد سيد زيزو، نجم الزمالك، بالانتقال إلى فريق نيوم الصاعد لدوري الدرجة الأولى السعودي “دوري يلو” خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وناقش مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب العرض السعودي بجدية ويتجه للموافقة عليه لعدة أسباب أهمها أن عقد زيزو مع الزمالك ينتهي بنهاية الموسم المقبل 2024/ 2025 وعند التجديد له سيطلب مبلغا كبيرا لن يقل عن مليون دولار، ويتجاوز السقف الذي حدده المجلس للتعاقد مع لاعبين جدد أو تجديد عقود لاعبي الفريق.

كما أن يبحث مجلس الزمالك زيادة المقابل المادي الذي سيحصل عليه النادي خلال الساعات القليلة المقبلة من ستة ملايين دولار إلى 8 ملايين دولار وهو مبلغ كبير سيكون كافيا لإنهاء جميع مشاكل النادي المادية وتمكنه من التعاقد مع لاعب أو أكثر يستطيعوا تعويض رحيل زيزو.

ويخشى مسئولو الزمالك غضب الجماهير بعد انتقال زيزو لنادي نيوم السعودي

وأكد مصدر مطلع داخل النادي أن الزمالك وافق على رحيل احمد سيد زيزو عن صفوف الفريق لاحد الأندية القطرية.

وكانت قد أعلنت تقارير قطرية، عن تلقي زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عرضًا من أحد الأندية القطرية للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الصفحة الرسمية لقناة الكأس القطرية عبر موقع التواصل الإجتماعي أكس: “أحمد السيد زيزو لاعب نادي الزمالك المصري يتلقى عرضا رسميا من أحد أندية دورينا”.

وأضاف المصدر أن نادي العربي القطري قدم عرضا رسميا للتعاقد مع أحمد سيد زيزو هذا الصيف.

واوضح المصدر ، أن نادي الزمالك ينظر حاليا للعروض المقدمة لزيزو في الفترة الحالية، وأنه سيوافق على بيع اللاعب بحال وصول العرض المغري للإستغناء عن زيزو.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى