موعد مباراة النصر السعودي والتعاون في كأس السوبر 2024

يبحث عشاق الكرة السعودية عن موعد مباراة النصر السعودي والتعاون في كأس السوبر 2024، حيث تبدأ منافسات نصف نهائي كأس السوبر السعودي يوم الثلاثاء المقبل بمباراة قوية تجمع بين نادي النصر السعودي ونظيره التعاون بينما ستكون المباراة الثانية بين نادي الهلال السعودي “حامل اللقب” والأهلي، وتسعى الفرق الأربعة نحو التأهل للمباراة النهائية للتتويج باللقب في نسخة هذا العام، ولذلك سوف يشهد اللقائين حضور جماهيري واسع من مشجعي الأندية الأربعة، على موعد المباراة وخطوات حجز التذاكر.

النصر السعودي يلتقي التعاون في كأس السوبر السعودي

تنطلق مباراة النصر والتعاون في نصف نهائي كأس السوبر السعودي نسخة هذا العام يوم الاربعاء المقبل الموافق 14 من شهر أغسطس 2024 على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وتقام منافسات بطولة كأس السوبر السعودي بمشاركة 4 أندية وهم: الهلال- الأهلي- النصر- التعاون.

النصر السعودي
النصر السعودي

ويلتقي الفائز في هذه المباراة مع الفائز في اللقاء الأخر الذي سيجمع بين الاهلي السعودي والهلال في المباراة الأولى من نصف نهائي البطولة، وذلك لخوض المباراة النهائية يوم السبت القادم. وحسم لقب كأس السوبر هذا العام لواحد من الأندية الأربعة المشاركة في المنافسة.

التعاون السعودي

سبق لفريق النصر أن توج بالسوبر السعودي في عامي 2019 و2020، بينما لم يحصد التعاون البطولة من قبل، واحتل الوصافة مرة واحدة أمام الهلال في نسخة 2021.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى