مدير الإعلام في كاف: اتمنى عودة الزمالك لسابق عهده.. والأهلي فريق مُزعج

قال لوكسو سبتمبر مدير الإعلام والاتصال بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف في تصريحات عبر برنامج رقم 10 الذي يقدمه الاعلامي كريم رمزي عبر القناة الأولى، إن ملعب السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك لم يتحدد بعد حتى الان مشددا علي أن طاقم التحكيم لم يتم اختياره.

وأوضح أن الكرة الإفريقية تحتاج إلى دعم مشددا علي أن الزمالك يحتاج إلى دعم أيضا كما يحدث مع الأهلي ألذى يبقي دعم كبير داخل مصر وخارجها.

وقال : اتمني عودة الزمالك الي سابق عهده خاصة وأن الكرة الإفريقية تحتاج إلى فريق بحجم تاريخه وشعبيته.

وتابع : هناك أندية كبيرة في إفريقيا غير الأهلي مثل مازيمبي أندية المغرب أيضا والأهلي فريق كبير مزعج يرغب في الفوز دائما بالبطولات.

وقال : علينا الاهتمام والنظر الي الكرة الأفريقية خاصة وأن الجميع يبحث دائما عن الكرة الاوروبية ولكن الكرة في إفريقيا ليست تجارة كما يحدث في القارة الاوروبية.

وأكد ان النسخة القادمة من أمم أفريقيا القادمة ستكون قوية ومثيرة من جانب المنتخبات المشاركة.

وقال : رئيس كاف متواجد في منصبه من أجل تحقيق أهداف الكرة الأفريقية ويجب أن يحظى كاف بدعم من جميع أندية القارة للحفاظ على مصالح الكرة الأفريقية.

وتابع : تحديد مواعيد انطلاق أمم أفريقيا يرتبط بالدول المستضيفة وعواملها المناخية حيث من المستحيل إقامة البطولة مثلا في كوت ديفوار في شهر يوليو نظرا لسقوط الامطار بشكل غزير.

وقال :نسعي لتكوين أندية قوية تكون قادرة على المنافسة بخلاف أندية الأهلي والزمالك وفيوتشر وبيراميدز من مصر على سبيل المثال كما أن تأجيل المباريات يبقي مزعج جدا بالنسبة لنا عند تحديد مواعيد المباريات بالبطولات الأفريقية.

أضاف : رياض محرز لم يقدم اي شئ مع ناديه من أجل الدخول ضمن قائمة الأفضل بقارة أفريقيا نعم هو لاعب جيد جدا ولكن لم يحقق اي شئ مع ناديه أو المنتخب الجزائري

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى