انتهاء الشوط الأول.. طلائع الجيش يتقدم علي الزمالك بهدفين لـ هدف

انتهى منذ قليل، الشوط الأول من مباراة الزمالك  أمام نظيره طلائع الجيش في المباراة التي تجمع الفريقين علي ستاد القاهرة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

طلائع الجيش يتفوق علي الزمالك في شوط المباراة الأول

بدأ أحداث اللقاء بسيطرة ومحاولات من جانب الزمالك من اتجاه واحد حتى الدقيقة “10” من عمر الشوط الأول بينما على الجانب الآخر تراجع فريق الجيش.

وحتي الدقيقة “20” حاول فريق طلائع الجيش جاهداً الوصول لمرمى فريق الزمالك لكن بدون خطورة حقيقية علي الحارس الشاب “محمود الشناوي”.

وفي الدقيقة”23″سجل عمر السعيد أول أهداف اللقاء لصالح فريقه طلائع الجيش بعد تصويبة من داخل منطقة الجزاء تخطت يد الحارس الشاب ” الشناوي” ليُعلن عن أولى أهداف اللقاء.

وفي الدقيقة 35 يضيف مهاجم فريق الزمالك ” سامسون أكينيولا” هدف التعادل بعد تمريرة من سيد نيمار ومرواغة رائعة من سامسون لـ مدافع فريق الجيش ليُعيد فرسان القلعة البيضاء للقاء مرة أخرى.

ويتقدم فريق الجيش في الدقيقة “40” بعد تسجيل كريم طارق لهدف أكثر من رائع بعد تمريرة من إسلام محارب ليُعلن تقدم فريقه علي الزمالك في شوط المباراة الأول وتصبح النتيجة 2\1 لصالح فريق الجيش.

لينتهي الشوط الأول بين طلائع الجيش والزمالك بـ تقدم طلائع الجيش علي الزمالك بهدفين مقابل هدف.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى : محمود الشناوي.

خط الدفاع : حسن أبو المعاطي – مصطفى الزناري – أحمد مجدي – محمد السيد.

خط الوسط : محمد أشرف “روقا” – سيف جعفر – مهاب ياسر.

خط الهجوم : محمد عاطف – سامسون أكينيولا – سيد عبد الله “نيمار”.

ويتواجد على مقاعد البدلاء، عمر عبد العزيز وأحمد رفاعي ومحمد إبراهيم ويوسف أحمد حسن وأحمد عبد الرحيم “إيشو” وعمار ياسر وحازم أسامة ومحمود عبد الرازق”شيكابالا” وأيمن أمير عبد العزيز.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى