نتيجة مباراة النصر والتعاون.. رونالدو يصعد بـ رفقائه لمواجهة الهلال في نهائي السوبر السعودي

حقق فريق النصر السعودي فوز هاماً علي فريق التعاون في نصف نهائي كأس السوبر السعودي بينتيجة 2\0 عن طريق لاعبيه أيمن يحى ، والدون “كريستيانو رونالدو”.

النصر يُقصي التعاون ويصعد لنهائي السوبر السعودي

وإستطاع اللاعب أيمن يحي تسجيل هدف اللقاء الأول في مرمي التعاون الدقيقة “7” من عمر الشوط الأول في المباراة الذي تجمع الفريقين في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

بينما في الشوط الثاني إستطاع الدون كريستيانو رونالدو تسجيل هدف اللقاء الثاني في مرمي التعاون الدقيقة “57” من عمر الشوط الثاني ليُعطي التقد لفريقه وتصبح النتيجة حتي الأن 2\0 لصالح النصر في المباراة الذي تجمع الفريقين في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

وشهدت الدقيقة “77” بطاقة حمراء للاعب فريق النصر” بروزوفيتش” بعد تدخل قوي من بروزو علي لاعب فريق التعاون ، جاء هذا القرار بعدما عاد حكم اللقاء لتقنية الفيديو وبعدها حسم قراره ويؤكد غياب اللاعب عن النهائي المنتظر  بين النصر والهلال في نهائي كأس السوبر السعودي 2024.

مباراة شهدت أحداث كثيرة ومثيرة ولكن إستطاع فريق النصر تثبيت قدميه والحفاظ علي تقدمه في المباراة ليصعد لنهائي كأس السوبر السعودي لمواجهة نظيرة الهلال في قمة مرتقبة بين الفريقين.

كان يأمل فريق التعاون في العودة في اللقاء وكان يأمل أن يجاري فريق النصر أحداث المباراة لكن ظل الفريق متراجع معظم المباراة وكانت سيطرة كاملة للنصر علي مجريات المباراة.

ويخوض النصر المباراة النهائية يوم السبت القادم أمام الهلال السعودي الذي حسم تأهله أمس علي حساب فريق الأهلي بركلات الترجيح.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى