عمرو الدرديري يكشف لـ كورنر سبورت تحركات إدارة الزمالك القانونية للدفاع عن فتوح|خاص

كشف عمرو الدرديري الناقد الرياضي لفريق الزمالك عن تحركات إدارة الفريق بعد إحالة اللاعب لمحكمة الجنايات صباح اليوم الخميس.

الدرديري لـ كورنر سبورت : الزمالك لم ولن يتخلى عن أحمد فتوح

وكانت قد كشفت تحقيقات النيابة العامة صباح اليوم  أن أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك والمنتخب الوطني، أحرز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي كما ثبت بتقرير مصلحة الطب الشرعي احتواء العينة المأخوذة من المتهم على المادة المخدرة المشار إليها.

وقال عمرو الدرديري في تصريحات خاصة لـ كورنر سبورت: هناك تحركات جادة من جانب نادي الزمالك تجاه اللاعب أحمد فتوح لمساندته في أزمته.

وأضاف: إدارة نادي الزمالك شكلت فريق كبير جداً من القانونيين للدفاع عن اللاعب وهذا أمر ليس بجديد على القلعة البيضاء مساندة أبنائها وقت الشدة.

وتابع : هناك إتصالات مع أهل المتوفي ومحاولات لدفع ” الديه” نتيجة القتل الخطأ والغير مقصود بكل تأكيد من اللاعب أحمد فتوح.

واختتم الدرديري حديثه وتصريحاته الخاصة لـ كورنر سبورت: من المحتمل أن يصل الفريق القانوني لإتفاق خلال الساعات القادمة.

وكانت قد أمرت النيابة العامة بإحالة المتهم أحمد محمد أبو الفتوح لاعب كرة القدم إلى محكمة الجنايات المختصة؛ لمحاكمته فيما نُسب إليه من إحرازه جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وتسببه خطأ في قتل المجني عليه السيد أحمد السيد، حال قيادته سيارة تحت تأثير ذلك المخدر وبحالة ينجم عنها الخطر.

هذا وقد استجوبت النيابة العامة المتهم، وتحقيقًا لدفاعه قامت بسؤال الطبيب الشرعي بالتحقيقات، والذي جزم وفق الثابت بتقرير فحص العينة بتعاطي المتهم لجوهر الحشيش المخدر، وهو ما أيدته تحريات جهة البحث.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى