محمد حمدي زكي لـ كورنر سبورت: هدفي في الزمالك من أغلى أهدافي.. ولم أحصل على فرصتي في الأهلي|خاص

حاور موقع ” كورنر سبورت” اللاعب محمد حمدي زكي الملقب بـ “جدو الصغير”  لاعب من أهم اللاعبين المتواجدين على الساحة الرياضية في الوقت الحالي ، وهداف فريد وله شعبية في الوسط الكروي الرياضي خصوصاً أنه سبق ولعب للنادي الأهلي في فترة من الفترات وأيضاً لعب للإتحاد السكندري وحظى بشعبية كبيرة.

محمد حمدي زكي: حسام حسن غني عن التعريف .. وأتمنى نجاح تجربته مع المنتخب

 

تحدث اللاعب “محمد حمدي زكي” لاعب فريق طلائع الجيش حالياً وصاحب هدف التعادل في مرمى “الزمالك” أمس في الدقيقة “+94” في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد السلام ضمن مسابقة بطولة كأس مصر ، وهو أهم أسباب صعود فريق الطلائع لدور الثمانية في بطولة كأس مصر بعدما سجل هدف التعادل في أخر الدقائق وذهب بـ فريقه لأشواط إضافية وبعدها فازوا على فرسان ميت عقبة بركلات الترجيح بنتيجة 5\3.

 

وصرح اللاعب لـ موقع كورنر سبورت قائلاً:هدفي في مرمى الزمالك أمس من أغلى أهدافي خصوصاً أنه في مباراة مهمة وأمام فريق بحجم نادي الزمالك، بالنسبة لي كل الأندية الشعبية في الدوري المصري بالنسبة لي “فرق كبيرة” فالهدف في مثل هذه الفرق شيء كبير وعظيم خاصة لو كانت المباراة مؤثرة مثل مباراة الزمالك أمس، من الممكن أن أسجل أهداف كثيرة في فرق ليست لها جماهيرية لكن مثل هذه الأهداف هي التي “تذكر”.

 

وأضاف محمد حمدي زكي: فترتي في الأهلي: قابلت سوء توفيق في فترتي مع النادي الأهلي، الأمور حينها لم تكن مثالية داخل النادي موضوع المشاركة بـ صفة دائمة لم تكن موجودة أنا لم أخذ فرصتي كاملة مع الفريق ،من الطبيعي عندما تذهب لفريق جديد وكبير بحجم الأهلي أن أشارك بصورة أساسية وطبيعية خاصة إني لم أكن مُختبر ولا تحت الأنظار أنا قادم للقلعة الحمراء وأنا ثاني هداف الدوري وكنت حينها في منتخب مصر الأول كنت يحنها مطلب من الجماهير لكني لم أجد الفرصة المانسبة لإثبات نفسي للنادي وللجماهير ، فـ فترتي مع المارد الأحمر حظيت فيها بسوء توفيق وسوء حظ وظلم كبير.

 

وتابع زكي:  حسام حسن مدرب كبير ولا خلاف عليه وأتمني نجاح تجربته مع المنتخب ، مدرب يعطي للاعبين دفعة معنوية وحماس طوال الوقت فـ أتمنى له التوفيق، أنا أعمل بكل ما عندي وسواء إنضميت للمنتخب أو لا ف هذه وجهة نظره ومن المفترض أن تُحترم أتمنى له التوفيق وبإذن الله يكون ليا نصيب إن أنضم للمنتخب الفترة القادمة.

 

وتابع اللاعب حديثة لـ موقع كورنر سبورت: موضوع إستمرار الدوري لمدة موسم كامل هو أمر مجهد بدنياً وذهنياً ونفسياً على اللاعب، لا تستطيع الفصل بين المباراة والثانية لا يوجد نظام في جدول مسابقة الدوري هذا الأمر يحتاج للنظر فيه من جديد لعمل دوري جديد منتظم وفترة إعداد الموضوع صعب ومجهد جداً.

 

وأكمل : يجب أن يكون في نظام الموسم المقبل لإراحة اللاعبين من الإصابات التي تلاحقهم طوال الموسم باستمرار ، معدل الإصابات في دورينا عالي جدا وكل هذا ضرر على اللاعبين.

 

وإختتم محمد حمدي زكي لاعب فريق طلائع الجيش حواره لـ موقع كورنر سبورت: أشكر كل من ساندني ووقف بجانبي على المستوي الشخصي والمهني وأتمني الخير للجميع والتوفيق فيما هو قادم.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى