شرط وحيد يحسم رحيل فيريرا عن تدريب الزمالك.. تعرف عليه

لازال الحديث مستمر حول ملف المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرتغالي جوسفالدو فيريرا، بعدما بات رحيله حتميا خلال الأيام المقبلة.

وأصبح مصير المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرتغالي جوسفالدو فيريرا، في محل شك، خاصة عقب خروج الأبيض من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بطولة دوري أبطال أفريقيا لموسم 2022/2023، وذلك عقب الهزيمة التي لحقت به على يد نظيره شباب بلوزداد الجزائري، من منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكد مصدر داخل النادي، على أن المدرب البرتغالي وضع شرط وحيد من أجل الرحيل عن القلعة البيضاء بشكل رسمي، وهو الحصول على قيمة شرطه الجزائي بالكامل.

حيث طالب فيريرا بالحصول على مبلغ 525 ألف دولار أي مايقرب من 21 مليون جنيه مصري، وهذا ما ترفضه إدارة الأبيض وترغب في حصول المدرب على قيمة شهر من قيمة الشرط الجزائي والرحيل بالتراضي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة المدير الفني البرتغالي، جوسفالدو فيريرا، لمباراتهالقادمة،ضمن منافسات بطولة كأس الرابطة المصرية، للموسم الجاري 2022/2023.

 

وينتظر الفارس الأبيض مباراته القادمة أمام نظيره البنك الأهلي، ضمن منافسات دور الستة عشر لكأس رابطةالانديةالمحترفة، في لقاء مقرر له مساء الأحد القادم الموافق 26 من مارس.

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى