تعرف على المدرب الأقرب لقيادة الزمالك.. أمير مرتضى يتخذ موقف صادم

لازال الحديث مستمر حول خليفة المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرتغالي جوسفالدو فيريرا، بعدما بات رحيله حتميا خلال الأيام المقبلة.

وأصبح مصير المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرتغالي جوسفالدو فيريرا، في محل شك، خاصة عقب خروج الأبيض من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بطولة دوري أبطال أفريقيا لموسم 2022/2023، وذلك عقب الهزيمة التي لحقت به على يد نظيره شباب بلوزداد الجزائري، من منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكشف مصدر داخل النادي، أن الأقرب لقيادة الفارس الأبيض في الوقت الراهن هو النصري خالد جلال، وشدد على أن أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالنادي لازال يتمسك بالتعاقد مع مدرب الأجنبي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة المدير الفني البرتغالي، جوسفالدو فيريرا، لمباراتهالقادمة،ضمن منافسات بطولة كأس الرابطة المصرية، للموسم الجاري 2022/2023.

 

وينتظر الفارس الأبيض مباراته القادمة أمام نظيره البنك الأهلي، ضمن منافسات دور الستة عشر لكأس رابطةالانديةالمحترفة، في لقاء مقرر له مساء الأحد القادم الموافق 26 من مارس.

 

إقرأ أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى