بركات يكشف حقيقة موقف الأهلي من ضم لاعبيه للمنتخب الأولمبي

قام محمد بركات المشرف العام على منتخب مصر الأولمبي، بالكشف عن حقيقة رفض الأهلي ضم لاعبيه للمنتخب الأولمبي قبل أولمبياد باريس 2024.

ووصل منتخب مصر الأولمبي، لنصف نهائي أولمبياد باريس، قبل أن يتعرض للهزيمة أمام منتخب فرنسا، ويفشل في الصعود للنهائي.

بركات يكشف كواليس منتخب مصر في أولمبياد باريس

وتحدث بركات في تصريحات تليفزيونية: ميكالي كان مشغولاً بضم الثلاثي الكبار للمنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس، وكان لا يُحب أن يُسأل في هذا الموضوع لأن الوقت كان مُبكرًا وقتها، وعندما تحدث في هذا الأمر طرح اسم محمد صلاح.

وأضاف: وبدأ ميكالي يضع العديد من الاختيارات والبدائل، وكان يُفكر في لاعب يُجيد اللعب في مركزين أو ثلاثة، وكان عنده حساباتكثيرة، صلاح كان في ذهنه، ومصطفى محمد ومحمد عبد المنعم وزيزو وإمام عاشور وحمدي فتحي وأحمد حجازي ومحمد النني، كل هؤلاءكانوا في ذهن المدرب البرازيلي.

وتابع: بدأنا نُخاطب الأندية لمعرفة موقفهم من ترك اللاعبين، وأريد أن أتوقف عند النادي الأهلي، لأن هناك ناس كثيرة زايدت على وطنية القلعة الحمراء عندما أعلنوا صعوبة ترك محمد عبد المنعم وإمام عاشور بسبب المنافسة على الدوري.

وأشار: الناس زايدت بإسم مصر، لا.. الأهلي طوال عمره كان يضع اسم مصر قبل مصلحته، وأنا أرفض هذا الأمر، والناس التي تقول لوكان إمام عاشور وعبد المنعم متواجدان مع المنتخب كان الأمر سيختلف، لكن لا أحد يعلم ما الذي كان سوف يحدث وقتها.

وأكد: لكن هذا الأمر خلق دوافع عند لاعبي المنتخب الأولمبي وأظهروا أفضل ما لديهم، وكل ناد أدرى بظروفه، هناك ناس كثيرة ركزت على موقف الأهلي، رغم أن أندية كثيرة اعتذرت عن إرسال لاعبيه.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى