موعد مباراة برشلونة القادمة في الدوري الإسباني

يبحث عشاق المستديرة الخضراء، عن موعد مباراة برشلونة القادمة، في الدوري الإسباني، ويستعد البلوجرانا لمواجهة نظيره جيرونا، في منافسات الليجا، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، ليستمر في تفوقه منذ انطلاق الموسم الجديد.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 12 نقطة، بينما يتواجد جيرونا في المركز الخامس، برصيد سبعة نقاط.

برشلونة
برشلونة

ويستضيف جيرونا نظيره برشلونة، يوم الأحد القادم الموافق 15 من شهر سبتمبر، ضمن منافسات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإسباني 2024-2025.

وكان البارسا نجح في تحقيق الفوز أمام نظيره بلد الوليد، بسباعية دون رد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني، ونجح الفريق الكتالوني من إنهاء الأربع مباريات قبل فترة التوقف الدولي بالفوز والحصول على العلامة الكاملة، ليقدم نجاح مبهر تحت قيادة  هانز فليك مدرب الفريق.

ويسعى البلوجرانا للفوز أمام جيرونا، من أجل حصد الثلاث نقاط، واستمرار التحليق في سماء صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني منفردًا، ومواصلة النجاح على ريال مدريد.

برشلونة
برشلونة

موعد مباراة برشلونة القادمة أمام جيرونا في الدوري الإسباني

وستنطلق مباراة برشلونة أمام نظيره جيرونا، في منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني، يوم الأحد القادم، في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة برشلونة وجيرونا في الليجا

وسيتم نقل مباراة برشلونة أمام نظيره جيرونا، في منافسات الليجا 2024-2025، عبر قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري لبطولة الدوري الإسباني.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى