موعد مباراة السعودية أمام الصين في تصفيات كأس العالم 2026

تعرف على موعد مباراة السعودية أمام الصين في الجولة الثانية من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، حيث يسعى الصقور الخضراء لمصالحة الجماهير بعد التعادل مع إندونيسيا.

واستهل منتخب السعودية مشواره في التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، بتعادل مخيب على أرضه ووسط جماهيره في جدة أمام ضيفه الإندونيسي بنتيجة 1-1، ضمن منافسات الجولة الأولى.

وازدادت مهمة منتخب السعودية صعوبة بعد التعادل مع إندونيسيا في الجولة الأولى، حيث يحل منتخب الصقور الخضراء ضيفًا على منتخب الصين، في المباراة التي ستقام على ملعب «داليان سيووان» معقل الأخير.

بدوره يبحث منتخب الصين عن مصالحة جماهيره بعدما تعرض لخسارة ثقيلة بسباعية نظيفة أمام المنتخب الياباني في الجولة الأولى من التصفيات، ويريد الفوز على السعودية.

ويحتل منتخب السعودية المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، برصيد نقطة واحدة، بينما يتذيل المنتخب الصيني المجموعة بدون رصيد من النقاط.

موعد مباراة السعودية ضد الصين في تصفيات آسيا

يلاقي منتخب السعودية نظيره الصين في الجولة الثانية من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، وذلك بعد غدً الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر الجاري على ملعب داليان سيووان.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة السعودية ضد الصين في الجولة الثانية من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الرابعة عصرًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى