النصر السعودي يعتمد قائمته الآسيوية.. ظهور الصفقات الجديدة

أكدت صحيفة الرياضية السعودية، أن نادي النصر السعودي، اعتمد قائمته التي سيشارك بها في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة خلال الموسم الجاري 2024/2025، وشهدت القائمة ظهور الصفقات الجديدة، التي انضمت خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وتأتي مشاركة النصر السعودي في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة لهذا الموسم، وذلك بعدما حصل الفريق العالمي على المركز الثاني في جدول ترتيب جدول الدوري السعودي للموسم الماضي.

وأفادت صحيفة ”الرياضية” السعودية، أن إدارة نادي النصر السعودي اعتمدت قائمة الفريق التي سترسلها إلى الاتحاد الآسيوي لخوض بطولة دوري أبطال آسيا، للموسم الجديد 2024/2025.

وأوضحت الصحيفة أن قائمة النصر ستشهد تواجد 30 أسمًا تتضمن الصفقات الجديدة، أنجيلو جابرييل وويسلي تيكسيرا ومحمد سيماكان، الذي ضمهم الفريق في الميركاتو الصيفي.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي النصر قد استقر على إسقاط الثلاثي، عبد الإله العمري وأمين بخاري ومشاري النمر، بعد رحيلهم عن الفريق، حيث أن العالمي كان قد أدرجهم ضمن القائمة الأولية التي أرسلها للاتحاد الآسيوي.

النصر يواجه الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا

يفتتح النصر مشواره في بطولة دوري أبطال آسيا بمواجهة قوية أمام نظيره الشرطة العراقي في بغداد، وتقام المباراة بين الفريقين يوم الإثنين الموافق 16 سبتمبر الجاري على ملعب الشعب معقل النادي العراقي.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى