كريستيانو رونالدو يوجه رسالة هامة لجماهير البرتغال بعد الفوز على إسكتلندا

وجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر السعودي، رسالة هامة للجماهير بعد فوز بلاده على حساب اسكتلندا بنتيجة 2-1، مساء الأحد، في الجولة الثانية للمجموعة الأولى ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

وتمكن كريستيانو رونالدو، من قيادة منتخب البرتغال للفوز على إسكتلندا، بعدما سجل الهدف الثاني في الدقيقة 88 من متابعة رائعة لكرة عرضية حولها داخل المرمى ببراعة.

ولعب كريستيانو رونالدو بديلًا في بداية الشوط الثاني من مباراة البرتغال ضد إسكتلندا في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية، وسجل هدف التقدم قبل دقائق من نهاية المباراة.

وكان منتخب إسكتلندا قد تقدم على البرتغال بهدف سجله سكوت مكتوميناي في الدقيقة السابعة، ولكن برونو فرنانديز سجل هدف التعادل في الدقيقة 54.

رسالة رونالدو إلى الجماهير بعد فوز البرتغال

وكتب رونالدو عبر حسابه الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي «إكس» عقب المباراة: “لقاءان، انتصاران.. شكرًا على كل الدعم.. البرتغال”.

ونجح كريستيانو رونالدو في التسجيل للمباراة الثانية على التوالي بعدما غابت أهدافه في بطولة كأس أوروبا “يورو 2024″، التي شهدت خروج منتخب البرتغال من ربع النهائي على يد فرنسا بركلات الترجيح.

ووصل رونالدو إلى 901 هدفًا في مسيرته الكروية، ليبدأ رحلة الألف هدف بعدما هز شباك إسكتلندا، إذ نجح قائد النصر السعودي في تسجيل هدفه رقم 900 في مرمى كرواتيا بالجولة الأولى لمنافسات دوري الأمم الأوروبية للنسخة الحالية.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى