هانز فليك يحصد جائزة تاريخية مع برشلونة في موسمه الأول

حصد الألماني هانز فليك، المدير الفني لنادي برشلونة، جائزة تاريخية، في أول ظهور له مع الفريق الكتالوني بـ الدوري الإسباني، بعد توليه تدريب الفريق خلفًا لـ تشافي هيرنانديز، الذي رحل بسبب تراجع النتائج.

وتولى الألماني هانز فليك، تدريب فريق برشلونة مع مطلع الموسم الحالي، خلفًا للإسباني تشافي هيرنانديز، ونجح فليك في قيادة النادي الكتالوني للفوز بكل مبارياته في الدوري الإسباني، خلال شهر أغسطس الماضي.

فليك أول ألماني يحصد جائزة مدرب الشهر في الدوري الإسباني

وكشفت رابطة الدوري الإسباني “لا ليجا”، مساء اليوم الاثنين، عن فوز الألماني هانز فليك، المدير الفني لفريق برشلونة، بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإسباني خلال شهر أغسطس الماضي.

وبات هانز فليك أول مدرب ألماني في التاريخ يتم اختياره كمدرب الشهر في الدوري الإسباني، وذلك على مدار التاريخ، وذلك بعد قيادته لـ برشلونة للفوز بكل مبارياته في الليجا، خلال شهر أغسطس الماضي.

وتمكن برشلونة تحت قيادة فليك، من تحقيق انتصارات متتالية في بداية موسم الدوري الإسباني قبل فترة التوقف الدولي، إذ فازوا على فالنسيا بهدفين مقابل هدف، ثم الفوز على أتلتيك بلباو ورايو فاليكانو في الجولتين الثانية والثالثة بنفس النتيجة، قبل أن يهزم بلد الوليد بسباعية دون مقابل.

ويعتلي برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 12 بعد خوض 4 مباريات لم يفقد خلالها أي نقطة، مسجلًا 13 هدفًا، واستقبل 3 فقط.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى