النصر السعودي يتجه لإقالة لويس كاسترو ويحدد البديل

أفادت تقارير صحفية سعودية، اليوم الإثنين، أن إدارة نادي النصر السعودي استقرت على إقالة البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق، خلال الفترة المقبلة، في ظل تراجع نتائج الفريق رغم التعاقدات القوية التي ضمها النادي.

وتولى لويس كاسترو البالغ من العمر 63 عامًا، تدريب فريق النصر صيف العام الماضي بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الجاري 2024-2025، وقاد العالمي لتحقيق البطولة العربية صيف العام الماضي لكنه فشل في تحقيق أي بطولة أخرى، واحتل المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي الموسم الماضي.

النصر السعودي يستقر على بديل لويس كاسترو

وأفادت صحيفة “عكاظ” السعودية أن مسؤولي نادي النصر السعودي توصلوا لقناعة كاملة بعدم استمرار البرتغالي لويس كاسترو مع الفريق وإعلان إقالته بعد نهاية مباراة الفريق القادمة أمام الأهلي في دوري روشن السعودي.

وشدد التقرير على أن بديل لويس كاسترو سيكون الإيطالي ستيفانو بيولي المدير الفني السابق لـ ميلان والذي كان قريبًا من تدريب الاتحاد هذا الموسم.

ولفتت الصحيفة السعودية أن اختيار بيولي جاء بعد مفاضلة بينه وبين البرتغالي سيرجيو كونسيساو المدير الفني السابق لفريق بورتو البرتغالي.

ويتأهب النصر لمواجهة من العيار الثقيل أمام الأهلي، يوم الجمعة المقبل الموافق 13 سبتمبر على استاد الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري روشن السعودي للموسم الحالي.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى