منتخب مصر يعترض على تغيير موعد مباراته مع بوتسوانا

أرسل مسؤولو منتخب مصر، خطابًا إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، أعلنوا من خلاله رفضهم للموعد الجديد لمباراة بوتسوانا في التاسعة مساء غدًا، الثلاثاء، والالتزام بإقامة المباراة في موعدها لارتباط المحترفين واللاعبين المشاركة أنديتهم في دوري الأبطال والكونفدرالية بمواعيد سفر ومباريات رسمية.

وأوضح المسؤولين في منتخب مصر أنهم في انتظار الرد النهائي من الكاف، سواء باعتماد الموعد الجديد رسميًا أو إقامة المباراة فى موعدها المحدد مسبقًا في الرابعة عصرًا.

ووافق الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» على طلب منتخب بوتسوانا بتأجيل مباراته مع منتخب مصر لمدة 5 ساعات رسميًا لتقام المباراة فى التاسعة مساء غدٍ الثلاثاء بدلًا من الرابعة عصرًا، وذلك بعد تعرضه لأزمة طيران في موريتانيا، عطلت عودتهم لبلادهم حتى صباح الثلاثاء.

مصر تواجه بوتسوانا في تصفيات أمم أفريقيا

يلعب منتخب مصر ضد بوتسوانا في الجولة الثانية من دور المجموعات للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2025، على ملعب فرانسيستوون ستاديوم.

ويبحث منتخب مصر عن الفوز على بوتسوانا من أجل مواصلة الانتصارات والحفاظ على صدارة المجموعة الثالثة، بعد الفوز على كاب فيردي في الجولة الأولى بثلاثية دون مقابل.

وتمكن منتخب مصر من تحقيق الفوز بثلاثية دون مقابل أمام كاب فيردي في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، وسجل أهداف الفراعنة كلًا من رامي ربيعة، وعمر مرموش، وإبراهيم عادل.

من جانبه يرغب منتخب بوتسوانا في استغلال عاملي الأرض والجمهور، لتحقيق المفاجأة والفوز على منتخب مصر، لتحقيق فوزه الأول في المجموعة الثالثة، بعد الخسارة من موريتانيا في الجولة الأولى.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى