خاص.. الزمالك يقترب من التعاقد مع مدافع زد

اقترب مسؤولو نادي الزمالك من حسم التعاقد مع لاعب جديد، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك من أجل تكوين فريق قادر على المنافسة بقوة على البطولات التي يشارك فيها النادي بالموسم الجديد.

ونجح الزمالك خلال الأيام الماضية في التعاقد مع 3 لاعبين هم المغربي محمود بن تايج، والفلسطيني عمر فراج، بالإضافة إلى وصول البطاقة الدولية للمهاجم الجابوني أرون بوبيندزا، ومحمد حمدي الظهير الأيسر لنادي إنبي، إلى جانب عودة الثنائي حسام أشرف وأحمد محمود من الإعارة.

الزمالك يقترب من حسم صفقة محمد إسماعيل

وقال مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ«كورنر سبورت»، أن مسؤولي الكرة يكثفون مفاوضاتهم مع نادي زد، لضم المدافع محمد إسماعيل، إلى صفوف القلعة البيضاء، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأكد المصدر أن المفاوضات بين مسؤولي الزمالك وزد تسير بشكل جيد، في ظل وجود تقارب في وجهات النظر بين الناديين، ويضع المسؤولين الرتوش لحسم الصفقة، والإعلان عن انضمام اللاعب إلى الأبيض بشكل رسمي خلال الساعات القليلة القادمة.

وأتم المصدر تصريحاته بالتأكيد على أن اللاعب محمد إسماعيل، أبدى ترحيبه بالانضمام إلى صفوف الزمالك، مطالبًا مسؤولي الأبيض بسرعة حسم المفاوضات مع إدارة زد وإنهاء الصفقة بشكل رسمي.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى