إصابة نجم الأهلي الجديد مع منتخب المغرب وقلق في الأحمر قبل السوبر الأفريقي

تعرض النجم المغربي أشرف داري، مدافع الأهلي الجديد، للإصابة، قبل مباراة منتخب المغرب ضد ليسوتو في الجولة الثانية من دور المجموعات للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2025، مما تسبب في قلق بين جماهير القلعة الحمراء، قبل السوبر الأفريقي أمام الزمالك.

وتعاقد الأهلي مع أشرف داري، ليعوض رحيل المدافع الدولي المصري المصري، الذي انتقل إلى صفوف نيس الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

إصابة قوية لـ أشرف داري مع منتخب المغرب

وأفادت قناة “bein sports” أن أشرف داري، مدافع النادي الأهلي الجديد، اشتكى من آلام قوية في كاحل القدم خلال أداء عملية الإحماء؛ قبل مباراة المغرب ضد ليسوتو في تصفيات أمم أفريقيا، ما أدى لاستبداله بعدما كان في التشكيل الأساسي للمنتخب المغربي، وتم الدفع باللاعب يونس عبد الحميد بدلًا منه.

إصابة أشرف داري مع منتخب المغرب، أثارت مخاوف جماهير النادي الأهلي المصري بعدما انضم اللاعب المغربي إلى صفوف الفريق الأحمر أخيرًا قادمًا من بريست الفرنسي، خاصة وأن الفريق يستعد لمواجهة من العيار الثقيل أمام الزمالك في السوبر الأفريقي.

وذكرت القناة القطرية، أن الاتحاد المغربي لكرة القدم، لم يكشف بعد عن أي تفاصيل تخص إصابة أشرف داري التي تعرض لها قبل انطلاق لقاء المغرب وليسوتو.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري لاستهلال موسمه بمواجهة جورماهيا الكيني يومي 15 و22 سبتمبر الجاري في دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، قبل السفر إلى السعودية لمواجهة الزمالك في كأس السوبر الأفريقي يوم 27 من الشهر الحالي.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى