شقيقة كريستيانو رونالدو تطلق رسائل ناريه بعد إنجازه التاريخي

أطلقت كاتيا أفيرو، شقيقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عدة رسائل نارية، إلى منتقدي مهاجم النصر السعودي في وسائل الإعلام، بعد الأرقام القياسية التي حطمها قائد منتخب البرتغال، عقب وصوله للهدف 901 في مسيرته الكروية.

وقاد كريستيانو رونالدو منتخب البرتغال للفوز على إسكتلندا، بعدما سجل هدفًا في الدقائق الأخيرة ليحسم فوز منتخب بلاده بنتيجة 2-1 بعد تأخرها بهدف، لتواصل برازيل أوروبا أداءها القوي في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم أمس الأحد.

كريستيانو رونالدو، الذي شارك بديلاً في الشوط الثاني من مباراة البرتغال ضد إسكتلندا، سجل الهدف رقم 901 في مسيرته في الدقيقة 88 ليمنح منتخب بلاده الفوز، ويحقق إنجازًا تاريخيًا بتسجيله أكثر من 900 هدف، في سابقة لم يفعلها أي لاعب في التاريخ.

كاتيا أفيرو تهاجم منتقدي كريستيانو رونالدو

كاتيا أفيرو شقيقة رونالدو، ردت على منتقدي شقيقها، بعدما نشرت عدة رسائل من خلال خاصية “ستوري” عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي وتداول الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، وقالت: “لماذا وضعوا رونالدو على مقاعد البدلاء؟!.. فقط لإعطاء البرتغال الفوز”.

وواصلت شقيقة رونالدو: “اللعنة.. إنهم لا يتعلمون أبدًا، ستكون ليلة صعبة بالنسبة للكارهين، وسيكون من الصعب التعليق على ما حدث في المباراة”.

ووجهت “كاتيا أفيرو” رسالة أخرى إلى المطالبين بإبعاد كريستيانو رونالدو عن منتخب البرتغال، وقالت: “عليكم التحلّي بالصبر..”؛ في إشارة إلى احتفال شقيقها الشهير.

ويعتلي منتخب البرتغال صدارة مجموعت الأولى في بطولة دوري الأمم الأوروبية برصيد 6 نقاط، بعدما تغلبت على كرواتيا في مباراتها الافتتاحية، ثم على إسكتلندا في الجولة الثانية.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى