موعد مباراة برشلونة القادمة في الدوري الإسباني ضد جيرونا والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة برشلونة القادمة في الدوري الإسباني ضد جيرونا، في الجولة الخامسة من منافسات بطولة الليجا الإسبانية، والقنوات الناقلة للقاء المرتقب، الذي تنتظره جماهير النادي الكتالوني بفارغ الصبر.

مباراة برشلونة القادمة في الدوري الإسباني ضد جيرونا، ستكون على ملعب مونتيليفي معقل الأخير، لحساب لقاءات الأسبوع الخامس، من مسابقة الليجا الإسبانية.

ويحل برشلونة ضيفًا على نظيره جيرونا على ملعب مونتيليفي، في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، ويبحث النادي الكتالوني بقيادة مدربه الألماني هانز فليك، لمواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز الخامس في الليجا.

ونجح برشلونة في الفوز مبارياته الأربعة الأولى في الدوري الإسباني للموسم الرياضي الحالي 2024/2025، بعدما فاز على فالنسيا وأتلتيك بلباو، ورايو فاليكانو، وبلد الوليد.

ويريد فريق جيرونا استغلال الأرض والجمهور والفوز على برشلونة متصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني، وتحقيق فوزه الثالث على التوالي، بعدما تغلب على إشبيلية وأوساسونا، وتعادل قبلها مع ريال بيتيس، وخسر من أتلتيكو مدريد.

ويعتلي برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة من 4 انتصارات متتالية، بينما يأتي فريق جيرونا في الترتيب الخامس بـ7 نقاط.

موعد مباراة برشلونة القادمة في الدوري الإسباني ضد جيرونا

سيكون موعد مباراة برشلونة القادمة في الدوري الإسباني ضد جيرونا، يوم الأحد المقبل الموافق 15 سبتمبر الجاري، على ملعب مونتيليفي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الليجا.

تنطلق مباراة برشلونة القادمة في الدوري الإسباني ضد جيرونا، في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية، السادسة والربع مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة القادمة في الدوري الإسباني ضد جيرونا

تعتبر شبكة قنوات bein sports الرياضية القطرية، الناقل الحصري، لمباريات الدوري الإسباني والبطولات الإسبانية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتنقل مباراة برشلونة القادمة في الدوري الإسباني ضد جيرونا، عبر قناة bein sports premium 2.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى