تين هاج يدفع نجم مانشستر يونايتد لطلب الرحيل

أفادت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الثلاثاء أن البرازيلي أنتوني قد يكون أول الراحلين عن فريق مانشستر يونايتد بمجرد نهاية الموسم الحالي، بسبب خروجه من حسابات الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني لفريق الشياطين الحمر.

أنتوني يطلب الرحيل عن مانشستر يونايتد

ووفقًا لصحيفة “الصن” البريطانية فإن، النجم البرازيلي أنتوني البالغ من العمر 25 عامًا، طلب الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد في الميركاتو الأخير على سبيل الإعارة، ولكنه لم ينجح في ضمان أي عقد لتغيير وجهته رغم أن المدرب البرتغالي لفنربخشه جوزيه مورينهو أبدى رغبته في التعاقد معه، وارتبط اللاعب أيضًا بالانتقال إلى نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، أو العودة إلى أياكس الهولندي.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن النجم البرازيلي أنتوني يريد الخروج من ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر، من أجل وضع حد لمعاناته مع المدرب الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد.

وشارك أنتوني في دقيقة واحدة، خلال آخر 4 مباريات لفريق مانشستر يونايتد كانت في مواجهة برايتون في الدوري الإنجليزي فيما جلس على مقاعد البدلاء في 3 مباريات أخرى.

ويمتد عقد البرازيلي أنتوني مع فريق مانشستر يونايتد حتى يونيو 2027، بعد أن ضمه صيف عام 2022، قادمًا من أياكس أمستردام، مقابل 85 مليون جنيه إسترليني.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى