موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي

تبحث جماهير كرة القدم، عن موعد مباراة ليفربول القادمة في بطولة الدوري الإنجليزي، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، ويستعد الريدز لمواجهة نظيره نوتينجهام فورست، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي 2024-2025.

ويعود الريدز مرة آخرى على ساحة المستديرة الخضراء، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، وبدء استعداد كتيبة آرني سلوت من أجل عودة المنافسة مرة آخرى، واستمرار تألق الفريق الإنجليزي.

ليفربول
ليفربول

ونجح الليڤر في تحقيق العلامة الكاملة، خلال الثلاث جولات في بطولة الدوري الإنجليزي، بعد الفوز أمام إيبسويتش تاون، وبرينتفورد، ومانشستر يونايتد.

ويتواجد ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد تسعة نقاط، خلفًا لمانشستر سيتي صاحب الصدارة، والذي يمتلك نفس عدد النقاط.

وظهر المحترف المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، بأداء مميز مع فريقه الإنجليزي منذ بداية الموسم، ويسعى اللاعب لاستكمال كسر الأوقام القياسية، وتحقيق أرقام مميزة خلال الموسم الحالي، بعد عودته من المشاركة مع منتخب مصر في تصفيات كأس أمم إفريقيا.

محمد صلاح
محمد صلاح

موعد مباراة ليفربول القادمة أمام نوتينجهام فورست

ويواجه ليفربول نظيره نوتينجهام، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي، يوم السبت القادم الموافق 14 سبتمبر، وستنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونوتينجهام

وسيتم نقل مباراة ليفربول أمام نظيره نوتينجهام فورست، في منافسات البريميرليج 2024-2025، عبر قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري لبطولة الدوري الإنجليزي.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى