موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة للقاء الذي يجمع الفريقين في افتتاح لقاءات الجولة الرابعة من البريميرليج.

يلعب فريق مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون على ملعب سانت ماري معقل الأخير، في افتتاح لقاءات الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

مانشستر يونايتد يدخل مواجهة ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بحثًا عن الفوز لاستعادة نغمة الانتصارات بعد الخسارة في آخر مباراتين أمام ليفربول وبرايتون، ولم يحقق سوى فوز وحيد على فولهام في الجولة الأولى من البريميرليج.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 3 نقاط، فيما يأتي فريق ساوثهامبتون في الترتيب التاسع عشر وقبل الأخير بدون رصيد من النقاط.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، لحساب لقاءات الجولة الرابعة من البريميرليج، وذلك يوم السبت المقبل الموافق 14 سبتمبر الجاري.

تنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

تمتلك شبكة قنوات bein sports الرياضية القطرية الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تذاع مباراة مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي، في افتتاح لقاءات الجولة الرابعة من البريميرليج، عبر قناة bein sports premium 1.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى