الزمالك يفقد 8 لاعبين في مباراة الشرطة الكيني بـ الكونفيدرالية.. غياب الصفقات الجديدة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لبدء رحلة الدفاع عن لقب بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، بملاقاة فريق الشرطة الكيني، ضمن منافسات دور الـ32 من البطولة التي يحمل الأبيض لقبها بعد الفوز على نهضة بركان المغربي.

ويلاقي الزمالك نظيره الشرطة الكيني في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، وذلك يوم السبت المقبل 14 سبتمبر الجاري، حيث تنطلق المباراة في الثالثة عصرًا بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية.

قائمة الزمالك أمام الشرطة الكيني في الكونفيدرالية

كشف الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن قائمة لملاقاة الشرطة الكيني في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وتضم قائمة الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية كلًا من:

حراسة المرمي: محمد عواد، محمد صبحي، محمود الشناوي.

خط الدفاع: حسام عبدالمجيد، حمزة المثلوثي، مصطفى الزناري، عمر جابر، أحمد محمود.

وسط الملعب: عبدالله السعيد، أحمد سيد زيزو، محمود عبد الرازق شيكابالا، ناصر ماهر، نبيل عماد دونجا، مصطفي شلبي، محمد شحاتة، محمد عاطف، زياد كمال.

الهجوم: سيف الدين الجزيري، حسام أشرف، ناصر منسي، سامسون إكينيولا.

غيابات الزمالك أمام الشرطة الكيني في الكونفيدرالية

تشهد قائمة الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، غياب 8 لاعبين لأسباب مختلفة بين عدم القيد الأفريقي، وكذلك للإصابات.

ويغيب عن الزمالك في مباراة الشرطة الكيني الصفقات الجديدة وهم الرباعي محمود بن تايج، والفلسطيني عمر فراج، والسنغالي سيدي نداي، وكذلك محمد حمدي الظهير الأيسر القادم من إنبي، بسبب عدم قيدهم في القائمة الأفريقية.

ويفقد الزمالك أيضًا خدمات الثلاثي أحمد حمدي، ومحمود حمدي الونش، ومحمد عبد الشافي، بسبب الخضوع للبرنامج التأهيلي الخاص بالتعافي من عملية الرباط الصليبي، بالإضافة إلى غياب أحمد فتوح بسبب قضيته الشهيرة.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى