كريستيانو رونالدو يُشعل صدامًا بين تين هاج ونجم مانشستر يونايتد

تسبب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في دخول النجم الأرجنتيني أليخاندرو جارناتشو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي في صدام مع المدير الفني لفريق الشياطين الحمر، الهولندي إيريك تين هاج.

وشن كريستيانو رونالدو، قائد النصر السعودي، هجومًا حادًا وجديدًا على الهولندي إيريك تين هاج مدربه السابق في مانشستر يونايتد، مؤكدًا أن فريق الشياطين الحمر بحاجة إلى إعادة بناء شاملة لا تستثني أي شيء بما في ذلك الجهاز الفني.

قال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في بث على “يوتيوب”: “تين هاج قال كلامًا يفتقر إلى الطموح والرغبة في التميز والنجاح، لا يمكنه أن يقول إنه لن يقاتل للفوز بالألقاب هذا كلام يحط من الطموحات”.

وأردف: “مدرب مانشستر يونايتد يقول إن الفريق غير قادر على المنافسة للفوز بـ البريميرليج ودوري أبطال أوروبا، ويجب عليه أنّ يتحلى بالعقلية التنافسية”.

تصريحات رونالدو تتسبب في صدام بين تين هاج وجارناتشو

وقام الأرجنتيني إليخاندرو جارناتشو، بوضع إعجاب على منشور في موقع التواصل الاجتماعي وتداول الصور والفيديوهات “إنستجرام” نقل تصريحات رونالدو، ما أثار ضجة كبيرة، وقد يشعل الخلاف مع مدربه، ثم أزال جارناتشو بعد ذلك علامة الإعجاب بعد الهجوم الذي تلقاه.

ولا تعد هذه الواقعة الأولى، إذ أُعجب جارناتشو في وقت سابق بمنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي تنتقد معاملة تين هاج للاعبين.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى