رافينيا يعلق على الهاتريك مع برشلونة ويكشف عن نيته الفترة القادمة

علق رافينيا، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني على تألقه مع الفريق وفوز فريقه في أربع جولات منذ انطلاق الليجا لهذه النسخة.

وقال رافينيا في حديثه؛ “أعتبر نفسي الاَن أقضي أفضل وقت لي منذ وصولي الى هنا. أشعر أنه لا يزال بإمكاني التحسن كثيرًا وأعتقد أنه يمكنني المساعدة كثيرًا من خلال التحسينات العديدة التي يمكنني إجراؤها”.

‏وواصل: “أرى أننا في حالة جيدة جدًا، حقًا. عندما تفوز بالمباريات الأربع الأولى، تصبح الأمور أسهل بكثير بالنسبة لك”.

واكمل: “أعلم أن الناس من الخارج متحمسون جدًا لنا لكننا نعلم أيضًا أن الموسم قد بدأ للتو وعلينا أن نستمر على هذا المنوال، لقد فزنا بأربع مباريات وعلينا أن نفكر في المستقبل الآن، ونفكر في المباريات المقبلة، بالنظر للمستقبل علينا أن نفكر في جيرونا، خصمنا القادم﮼.

‏وأردف: “في رأيي، الفريق في حالة تركيز تام ونحن نعمل بجد، وهذا جيد، أعتقد أن الفريق بأكمله يُركز على الموسم ونعتقد أنه يمكننا القيام بالعديد من الأشياء الجيدة. بالنسبة لي حتى الآن، أفضل مباراة لعبناها كانت ضد بلد الوليد”.

وعن الهاتريك أوضح ‏رافينيا: الحقيقة هي أنني كنت سعيدًا جدًا بالهاتريك، كان أول هاتريك لي في مسيرتي المهنية، أعطي أهمية كبيرة للأرقام، لكنني لا أعطي أهمية كبيرة لتسجيل الثلاثيات، على سبيل المثال، عندما ادخل المباراة, لا افكر بانني سالعب فقط من أجل تسجيل هاتريك, أنا حقًا أحب التسجيل وأحب صنع التمريرات الحاسمة، لكن في رأيي، الشيء الأكثر أهمية هو فوز الفريق، بغض النظر عما نفعله كلاعبين بشكل فردي﮼.

‏وأتم رافينيا: “لدي تحديات شخصية، سواء صناعة الأهداف أو أفضل لاعب في المباريات أو أفضل لاعب في الشهر. حسنًا، لدي بعض التحديات الفردية، لكن في نهاية الموسم سأخبرك إذا تمكنت من القيام بأي منها أم لا”.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى