تشكيل ليفربول المتوقع لمباراة نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي.. صلاح يقود الهجوم

تعرف على تشكيل ليفربول المتوقع لمباراة نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي، والتي تجمع الفريقين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من البريميرليج والذي يعود بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

ويستضيف ليفربول نظيره نوتينجهام فورست على ملعب أنفليد رود، لحساب لقاءات الأسبوع الرابع من الدوري الإنجليزي، حيث تسعى كتيبة الهولندي أرني سلوت، بقيادة النجم المصري محمد صلاح، لمواصلة الانتصارات في البريميرليج.

مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي ضد نوتينجهام فورست، ستقام يوم السبت المقبل الموافق 14 الجاري، على ملعب أنفليد رود، معقل الريدز، وذلك في الخامسة مساءً بتوقيت مصر.

ويرغب ليفربول في تحقيق فوزه الرابع على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما حقق 3 انتصارات متتالية على حساب كلًا من إيبسويتش تاون، وبرينتفورد، ومانشستر يونايتد.

أما فريق نوتينجهام فورست يسعى لتحقيق المفاجأة وانتزاع الفوز الثاني في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، بعدما فاز في لقاء على حساب ساوثهامبتون، وتعادل مع بورنموث وولفرهامبتون.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 9 نقاط بالتساوي مع مانشستر سيتي المتصدر بفارق الأهداف، أما فريق نوتينجهام فورست يأتي في المرتبة التاسعة بـ5 نقاط.

تشكيل ليفربول المتوقع لمباراة نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي

استقر الهولندي أرني سلوت، المدير الفني على تشكيل ليفربول المتوقع لمباراة نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ومن المنتظر أن يدخل ليفربول مواجهة نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

الدفاع: أندرو روبرستون، فيرجيل فان دايك، إبراهيما كوناتي، ترينت ألكسندر أرنولد.

خط الوسط: ألكسيس ماك أليستر، ريان جرافنبرخ، دومنيك سوبوسلاي.

الهجوم: محمد صلاح، ديوجو جوتا، لويس دياز.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى