خليفة دي بروين يشعل الصراع بين ليفربول ومانشستر سيتي

أفادت تقارير صحفية عالمية، أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي دخل في منافسة قوية مع مواطنه ليفربول، من أجل الظفر بخدمات صفقة جديدة ولاعب يتوقع له خبراء الكرة أن يكون خليفة النجم البلجيكي كيفين دي بروين، صانع ألعاب السيتي.

ومن المنتظر أن ينتهي عقد النجم البلجيكي كيفين دي بروين مع مانشستر سيتي، في صيف 2025، أي نهاية الموسم الجاري، مما دفع إدارة النادي السماوي والمدرب الإسباني المخضرم بيب جوارديولا للبحث عن خليفته لضمه خلال الفترة المقبلة.

ليفربول يصارع مانشستر سيتي على ضم تشافي سيمونز

وبحسب الصحفي الشهير كريستيان فالك، فإن نادي مانشستر سيتي يضع نصب أعينه الحصول على خدمات لاعب معين لتعويض كيفين دي بروين، حال رحيل الأخير عن ملعب “الاتحاد” في نهاية الموسم الجاري.

وشدد الصحفي على أن اللاعب الذي يخطط مانشستر سيتي لضمه لخلافة كيفين دي بروين، هو تشافي سيمونز، الذي يتواجد حاليًا رفقة لايبزيج على سبيل الإعارة من باريس سان جيرمان.

وأكد على أن مانشستر سيتي ليس النادي الوحيد الذي يرغب في ضم اللاعب الهولندي تشافي سيمونز، حيث هناك ليفربول كذلك، إلى جانب مانشستر يونايتد.

وأختتم بالتأكيد على أن باريس سان جيرمان لن يوافق على الاستغناء عن خدمات تشافي سيمونز مقابل مبلغ ضئيل، خاصة أنه يمتلك عقدًا ساريًا حتى 2027.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى