موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقناة الناقلة

يتسائل متابعي كرة القدم، عن موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد، في مواجهة مرتقبة من عشاق الملكي بمنافسات الدوري الإسباني، ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره ريال سوسيداد، في مواجهات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني 2024-2025.

ويستضيف ملعبريالي آرينامعقل ريال سوسيداد، مباراة الفريقين، في منافسات الدوري الإسباني، وذلك لاستئناف البطولة بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

ريال مدريد
ريال مدريد

ويتواجد ريال مدريد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 8 نقاط، وبفارق أربعة نقاط عن صاحب صدارة الليجا الإسبانية برشلونة والذي يمتلك 12 نقطة.

ويتواجد ريال سوسيداد في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد أربعة نقاط فقط.

ويأمل الميرينجي للفوز في مباراة اليوم أمام نظيره ريال سوسيداد، وذلك من اجل اقتناص الثلاث نقاط، ومحاولة الوصول لبرشلونة والمنافسة على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني.

مبابي

موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني

ويواجه ريال مدريد نظيره ريال سوسيداد، في منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني، اليوم السبت، وستنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال سوسيداد

وسيتم نقل مباراة ريال مدريد أمام نظيره ريال سوسيداد، في منافسات الليجا الإسبانية، عبر قناة beIN Sports HD 1، الناقل الحصري لبطولة الدوري الإسباني.

وسيقوم بالتعليق على مباراة ريال مدريد أمام نظيره ريال سوسيداد، في الدوري الإسباني، المعلق التونسي عصام الشوالي.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى