ليفربول يتلقى خسارته الأولى في الدوري الإنجليزي ويسقط أمام نوتينجهام فورست

تلقى فريق ليفربول الذي يلعب ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، خسارته الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2024/2025، بعدما سقط على ملعبه أمام نوتينجهام فورست بهدف دون مقابل.

وسقط ليفربول في فخ الخسارة على ملعبه أنفيلد رود أمام فريق نوتينجهام فورست بهدف دون مقابل، سجله اللاعب يوان ويسا، ليتلقى الريدز الخسارة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

سيطر فريق ليفربول على مجريات اللقاء، بحثًا عن التسجيل وهدد مرمى فريق نوتينجهام فورست في العديد من الكرات الخطرة، لكن دون جدوى، ليتعرض الريدز للخسارة الأولى هذا الموسم.

وتجمد رصيد فريق ليفربول بعد الخسارة عند 9 نقاط في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بينما رفع نوتينجهام فورست رصيده إلى 8 نقاط في الترتيب الرابع في البريميرليج.

هدف نوتينجهام فورست في شباك ليفربول

وتمكن اللاعب يوان ويسا من تسجيل هدف الفوز لصالح نوتينجهام فورست في الدقيقة 72، بعد هجمة مرتدة سريعة من لاعبي نوتينجهام فورست بمجموعة من التمريرات المتدرجة من الخلف للأمام أنهاها كالوم هودسون أودوي بتسديدة متقنة من على حدود منطقة الجزاء سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى