برشلونة يفوز على جيرونا برباعية في الدوري الإسباني

حقق برشلونة فوزًا غاليًا أمام نظيره جيرونا، بمنافسات بطولة الدوري الإسباني، ونجح البلوجرانا الفوز على جيرونا، برباعية مقابل هدف،بمنافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني 2024-2025.

برشلونة يفوز على جيرونا في الدوري الإسباني

وقدم البلوجرانا مباراة مميزة أمام جيرونا، بتشكيل ثابت منذ بداية الموسم، ليقدم أداء رائع تحت قيادة تدريب هانز فليك مدرب الفريق الجديد.

برشلونة
برشلونة

وبدأ الشوط الأول، بضغط كبير من جانب برشلونة في محاولة لإحراز التقدم، وسط صمود من دفاع جيرونا لمنع الفريق الكتالوني من التقدم مُبكرًا، واستمر الحال لمدة نصف ساعة.

وبعدها نجح لامين يامال من إحراز هدف التقدم، في الدقيقة 30 من وقت اللقاء، بتسديدة قوية هزت شباك جيرونا، وبعد أقل من ستة دقائق،نجح لامين يامال من إحراز الهدف الثاني، بعد عرضية من رافينها يبعدها دفاع جيرونا، لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني، استمر برشلونة في الضغط، لينجح داني أولمو من إحراز الهدف الثالث للفريق الكتالوني في شباك جيرونا، بالدقيقة 47 من وقت اللقاء، وبعدها نجح بيدري جونزاليس من إحراز الهدف الرابع لبرشلونة بصناعة من فورت، بالدقيقة 64 من وقت اللقاء، وأحرزكريستيان ستيواني من إحراز هدف جيرونا الأول بالدقيقة 80 من وقت اللقاء، لتنتهي المباراة بفوز البلوجرانا برباعية مقابل هدف.

لامين يامال
لامين يامال

وبهذه النتيجة رفع برشلونة رصيده لـ15 نقطة، في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، وتوقف رصيد جيرونا عند النقطة السابعة، في المركز السابع بجدول ترتيب الليجا الإسبانية.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى