موعد مباراة الأهلي وبرسبوليس الإيراني في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

تيحث جماهير كرة القدم، عن موعد مباراة الأهلي وبرسبوليس الإيراني، في دوري أبطال آسيا، ويستعد الأهلي السعودي لخوض أولى مباراياته في دوري أبطال آسيا 2024-2025 بنظامه الجديد، بمواجهة برسبوليس الإيراني في دور المجموعات.

ويواجه الأهلي السعودي نظيره برسبوليس الإيراني، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

الأهلي السعودي
الأهلي السعودي

موعد مباراة الأهلي وبرسبوليس الإيراني في دوري أبطال آسيا

وسيواجه الأهلي السعودي نظيره برسبوليس الإيراني، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، اليوم الإثنين، وستنطلقالمباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبرسبوليس الإيراني

وسيتم نقل مباراة الأهلي أمام نظيره برسبوليس الإيراني، عبر فضائية bein sports afc 3 الناقل الحصري لمبارايات دوري أبطال آسيا،بتعليق حفيظ دراجي.

لاعب الأهلي السعودي
لاعب الأهلي السعودي

نظام بطولة دوري أبطال آسيا الجديد 

وهناك نظام جديد لبطولة دوري أبطال آسيا، وهو سيكون بمباريات مرحلة الدوري بمشاركة 24 نادياً موزعين على منطقتين للغرب والشرق،في الفترة من 16 سبتمبر 2024 وحتى 19 فبراير 2025، بحيث يتقابل كل فريق مع ثمانية أندية مختلفة، عبر 4 مباريات على أرضه، و4 مباريات خارج ملعبه.

وبعد يتأهل أفضل ثمانية فرق في كل دوري إلى دور الـ16، المقرر إقامة مبارياته في شهر مارس 2025، من دور ربع النهائي وحتىالمباراة النهائية ستقام البطولة بنظام البطولة المجمعة (التأهل من مباراة واحدة)، في المملكة العربية السعودية.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى