موعد مباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يستعرض لكم موقع «كورنر سبورت» موعد مباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للقاء الذي يقام على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة التشامبيونزليج.

ويستضيف ريال مدريد نظيره شتوتجارت الألماني على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي، لحساب لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويسعى ريال مدريد لمواصلة انتصاراته وبدأ رحلة الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا، بعدما حقق فوزًا هامًا على ريال سوسيداد بهدفين نظيفين في الجولة الماضية من الدوري الإسباني، أما شتوتجارت يرغب في تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل والفوز على بطل التشامبيونزليج.

ويخوض ريال مدريد 8 لقاءات في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يبدأ مشواره بملاقاة شتوتجارت الألماني، ثم يواجه ليل الفرنسي، وبوروسيا دورتموند الألماني، وميلان الإيطالي، ثم ليفربول الإنجليزي، وأتلانتا الإيطالي، وريد بول سالزبورج النمساوي، وستاد بريست الفرنسي.

موعد مباراة ريال مدريد أمام شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا

يلتقي ريال مدريد أمام شتوتجارت الألماني في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو برنابيو، وذلك يوم الثلاثاء المقبل الموافق 17 سبتمبر الجاري.

وتبدأ أحداث مباراة ريال مدريد أمام شتوتجارت الألماني في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد أمام شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا

تعد شبكة قنوات bein sports الرياضية القطرية، صاحبة الحقوق الحصرية لنقل مباريات دوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تذاع مباراة ريال مدريد أمام شتوتجارت الألماني في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، عبر قناة bein sports premium.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى