ليفربول يستهدف التعاقد مع نجم منتخب مصر لمزاملة محمد صلاح 

يستهدف نادي ليفربول الإنجليزي، التعاقد مع نجم منتخب مصر لمزاملة النجم محمد صلاح، وليكون ثالث مصري في صفوف الريدز إلى جانب الملك صلاح، وألفريد أيمن البالغ من العمر 16 عامًا.

ويضم ليفربول بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، قائد منتخب مصر، كما نجح في التعاقد ألفريد أيمن صاحب الـ16 عامًا خلال انتقالات الصيف الماضي، قادمًا من وولفرهامبتون.

عمر مرموش على رادار ليفربول

ووفقًا لشبكة “ليفربول إيكو” فإن إدارة ليفربول الإنجليزي، تسعى إلى التعاقد مع المصري عمر مرموش، مهاجم أينتراخت فرانكفورت الألماني، بعد تألقه خلال الفترة الأخيرة مع منتخب مصر وناديه في البوندسليجا.

وأكدت الشبكة المقربة من مواطن صناعة القرار في ليفربول، أن الريدز مهتم بالتعاقد مع المصري عمر مرموش، رغم أنه قد يواجه منافسة من أندية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولفتت إلى أن عمر مرموش متحمس لفكرة الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، ومزاملة محمد صلاح في الفريق الأول لـ ليفربول، خاصة أنهما يلعبان معًا في منتخب مصر.

وذكرت ليفربول إيكو أنه بعدما تألق مع فرانكفورت، فإن عمر مرموش يتمسك بحلم الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، واللحاق بصديقه المقرب محمد صلاح، المتألق رفقة ليفربول.

وبحسب الشبكة، فإن عمر مرموش، يريد تعويض فشل انتقاله إلى نوتينجهام فورست مقابل 20 مليون جنيه إسترليني في أغسطس الماضي، ويسعى إلى تعويض هذا الفشل في يناير المقبل.

وشدد الشبكة على أن ليفربول، قد يواجه منافسة شرسة لضم مرموش، إذ يراقب كل من آرسنال ونيوكاسل يونايتد وتوتنهام هوتسبير تطورات مستقبل اللاعب مع ناديه، واحتمال التعاقد معه.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى