الخطيب يكشف أسباب اعتذار الأهلي عن المشاركة في كأس مصر

كشف محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عن السبب وراء اعتذار القلعة الحمراء عن المشاركة في بطولة كأس مصر للموسم الماضي والتي توج بها بيراميدز على حساب زد، وذلك خلال حفل توقيع الشراكة الاستراتيجية بين النادي وشركة سبيشيال جروب لتطبيقات الذكاء الاصطناعي الطبي والرياضي.

وكان الأهلي قد أعلن الاعتذار عن استكمال بطولة كأس مصر للعام الماضي، والتي توج بها فريق بيراميدز للمرة الأولى في تاريخه على حساب زد في المباراة النهائية التي جمعتهما في نهاية الشهر الماضي.

سبب اعتذار الأهلي عن كأس مصر

وقال الخطيب خلال حفل توقيع الشراكة الاستراتيجية بين الأهلي و”سبيشيال جروب” لتطبيقات الذكاء الاصطناعي الطبي والرياضي: “لاعبو الأحمر في الـ3 مواسم السابقة عانوا من الإرهاق الشديد، وكان ذلك نتيجة طبيعية بسبب المشاركة في العديد من البطولات القارية والمحلية، وتلاحم وضغط المباريات وهو ما يدفعنا للسعي المستمر لتبني تطبيقات قادرة على تحليل بيانات الأداء وتستطيع تقديم توصيات تخدم أهداف المدربين”.

وواصل: “الأهلي قبل سنة ونصف أو سنتين قرر حصول معظم لاعبيه على راحة، قبل نهاية الموسم، ومن ثم لعبنا المباريات المتبقية في بطولة الدوري باللاعبين الناشئين”.

وأردف: “وفي الموسم الحالي اعتذرنا عن عدم خوض بطولة كأس مصر، لأننا وجدنا أن الوقت ضيق للغاية والجداول مضغوطة جدًا، واللاعبين من الممكن أن يقعوا مننا، ولهذا السبب اعتذرنا عن كأس مصر حتى نبدأ موسم جديد بشكل جيد”.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى