مانشستر سيتي يتسبب في إحباط أندية الدوري الإنجليزي بخصوص محاكمة القرن

أفات تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الإثنين، أن أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، تشعر بحالة من الإحباط، بشأن الطريقة الخاصة بمحاكمة القرن الرياضية، التي تخص نادي مانشستر سيتي والتحقيق معه في 115 انتهاكًا مزعومًا.

وواجه نادي مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي في آخر 4 مواسم، في وقت سابق من العام الماضي، اتهامات بوجود 115 انتهاكًا لقواعد اللعب المالي النظيف، وبدأت المحكمة اليوم أولى جلسات الاستماع إلى نادي مانشستر سيتي فيما يخص تلك الانتهاكات.

إحباط بين أندية الدوري الإنجليزي بسبب مانشستر سيتي

ووفقًا لصحيفة “تليجراف” الإنجليزية، فإن أندية الدوري الإنجليزي مُحبطة بسبب غطاء السرية الذي يحيط بمحاكمة القرن الرياضية تجاه نادي مانشستر سيتي.

ولفتت إلى أن جلسة الاستماع تُعقد بشكل خاص وسري، أمام لجنة مكونة من ثلاثة أشخاص، لم يتم الكشف عن هويتهم.

وأوضحت إنه في حين ظهرت صورًا لفرق قانونية خاصة بنادي مانشستر سيتي تصل إلى مركز تحكيم في لندن، فإن مكان جلسة الاستماع ظل طي الكتمان.

وذكرت الصحيفة أن أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ترى أن هناك حاجة إلى أكبر قدر ممكن من الشفافية فيما يخص التحقيق مع مانشستر سيتي.

من جانبه، قال محامٍ يعمل لصالح أحد أندية الدوري الإنجليزي: “لا تحتاج العدالة إلى التحقيق فقط، ولكن يجب أن نراها تتم كذلك، لا يوجد سبب من حيث المبدأ لعدم عقد الجلسة علنًا”.

وتابع: “سيضمن ذلك تغطيتها بدقة في وسائل الإعلام وأن يتم التقاط التفاصيل الفعلية لأي قضية، ما تم ادعاءه بالضبط وكيف يتم الدفاع عنه، ومعرفتها من قبل المشجعين”.

وأتم: “هذا الأمر بمثابة سيطرة على الأندية والملاك، الذين يهتمون عمومًا كثيرًا بصورتهم، للالتزام بالقواعد ولكنه أيضًا حماية للمساعدة في ضمان جلسة استماع عادلة”.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى