القنوات الناقلة لمباراة ليفربول أمام ميلان في دوري أبطال أوروبا

تبحث جماهير كرة القدم، عن القنوات الناقلة لمباراة ليفربول أمام ميلان، في دوري الأبطال، ويستعد الريدز لمواجهة نظيره ميلان، بمباراة يترقبها عشاق الكرة الأوروبية، في افتتاحية بطولة دوري أبطال أوروبا 2024-2025.

ويستضيف ملعبسان سيرو، مباراة ليفربول أمام نظيره إي سي ميلان، اليوم الثلاثاء، ضمن مواجهات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ليفربول
ليفربول

وأسفرت القرعة عن وقوع ليفربول بجانب 8 أندية آخرى في هذه المرحلة، وهم على الترتيب: ميلان، بولونيا، لايبزيج، باير ليفركوزن، ريال مدريد، جيرونا، ليل وآيندهوفن.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وميلان

وسيتم نقل مباراة ليفربول أمام نظيره ميلان الإيطالي، في دوري أبطال أوروبا، عبر قناة beIN Sports HD 1، الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وسيقوم بالتعليق على مباراة ليفربول أمام نظيره ميلان، في دوري أبطال أوروبا، المعلق سعيد الكعبي.

ويشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 36 فريقًا، مقسمين على 4 تصنيفات، يتأهل أصحاب المراكز الثمانية الأولى إلى الدور الثاني، وسيخوض أصحاب المراكز من التاسع إلى الـ24 مباريات ضد بعضهم البعض، بنظام الذهاب والإياب، لتحديد الـ8 فرق المتأهلة الأخرى.

ويدخل الريدز المباراة وهو عينه على الفوز، محاولًا المنافسة على البطولة، ولمصالحة الجماهير بعد الهزيمة الآخيرة أمام نوتنجهام فورست يوم السبت الماضي، ببطولة الدوري الإنجليزي.

ميلان
ميلان


موعد
مباراة ليفربول أمام ميلان في دوري أبطال أوروبا

ويواجه ليفربول نظيره ميلان، في منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، اليوم الثلاثاء، وستنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى