القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد أمام شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا

يبحث عشاق المستديرة الخضراء، عن القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد أمام شتوتجارت، في دوري الأبطال، ويستعد الميرينجي لمواجهة نظيره شتوتجارت، في منافسات دوري أبطال أوروبا 2024-2025.

ويستضيف ملعبسانتياجو برنابيو، مباراة ريال مدريد أمام نظيره شتوتجارت، اليوم الثلاثاء، ضمن مواجهات الجولة الأولى من دورالمجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد
ريال مدريد

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد أمام شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا

وسيتم نقل مباراة ريال مدريد أمام نظيره شتوتجارت، في دوري أبطال أوروبا، عبر قناة beIN Sports HD 2، الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أوروبا، وسيعلق على المباراة حسن العيدروس.

وأسفرت القرعة عن وقوع ريال مدريد بجانب 8 أندية آخرى في هذه المرحلة، وهم على الترتيب: شتوتجارت، ليل، بوروسيا دورتموند، ميلان، ليفربول، أتالانتا، سالزبورج وبريست.

ويشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 36 فريقًا، مقسمين على 4 تصنيفات، يتأهل أصحاب المراكز الثمانيةالأولى إلى الدور الثاني، وسيخوض أصحاب المراكز من التاسع إلى الـ24 مباريات ضد بعضهم البعض، بنظام الذهابوالإياب، لتحديد الـ8 فرق المتأهلة الأخرى.

كيليان مبابي
كيليان مبابي

موعد مباراة ريال مدريد أمام شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا

ويواجه ريال مدريد نظيره شتوتجارت، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، اليوم الثلاثاء، وستنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويدخل الريال المباراة وهو عينه على الفوز، من أجل الحفاظ على لقب دوري أبطال أوروبا، وأيضًا لمواصلة النتائج الجيدة منذ بداية الموسم الجاري، بعد تحقيقه الفوز على ريال سوسيداد في الدوري الإسباني.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى