ترتيب الدوري السعودي قبل بدء الجولة الرابعة.. الاتحاد يتصدر بفارق الأهداف عن الهلال

تعرف على جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين قبل بدء الجولة الرابعة من بطولة دوري روشن، والتي تقام على مدار 3 أيام، حيث تبدأ يوم الخميس المقبل الموافق 19 سبتمبر وتستمر حتى يوم السبت 21 من ذات الشهر.

وتنطلق منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، يوم الخميس المقبل الموافق 19 سبتمبر الجاري، حيث ستقام 3 لقاءات، إذ تبدأ الجولة بلقاء الأخدود والقادسية في تمام الساعة 6:40 مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية، ثم يلعب العروبة مع الفتح في السابعة مساءً، ويواجه الوحدة نظيره الخلود في التاسعة مساءً.

وتستكمل مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي يوم الجمعة 20 سبتمبر بـ3 لقاءات أيضًا، حيث يلعب الخليج مع الفيحاء في السادسة والربع مساءً، ويلتقي الأهلي وضمك في تمام الساعة 6:50 مساءً، ويحل النصر ضيفًا على الاتفاق في التاسعة مساءً.

أما يوم السبت تقام 3 مباريات أيضًا، إذ الشباب نظيره التعاون في السادسة والنصف، ويلتقي الرائد والرياض في تمام الساعة 6:40 مساءً، وتختتم لقاءات الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين بمواجهة من العيار الثقيل تجمع بين الهلال ضد الاتحاد على ملعب المملكة أرينا، لتحديد متصدر جدول الترتيب.

ويعتلي الاتحاد صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات بفارق الأهداف عن الهلال والاتفاق أصحاب المركزين الثاني والثالث، بينما يأتي القادسية رابعًا بـ6 نقاط.

جدول ترتيب الدوري السعودي

1- الاتحاد 9 نقاط

2- الهلال 9 نقاط

3- الاتفاق 9 نقاط

4- القادسية 6 نقاط

5- التعاون 6 نقاط

6- الشباب 6 نقاط

7- النصر 5 نقاط

8- الرائد 4 نقاط

9- الأهلي 4 نقاط

10- الرياض 4 نقاط

11- الوحدة 4 نقاط

12- ضمك 3 نقاط

13- الخليج 3 نقاط

14- الفتح 3 نقاط

15- العروبة نقطة وحيدة

16- الخلود نقطة وحيدة

17- الأخدود دون رصيد من النقاط

18- الفيحاء دون رصيد من النقاط

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى