القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان أمام جيرونا في دوري أبطال أوروبا

يتسائل متابعي كرة القدم، عن القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان أمام جيرونا، في دوري الأبطال، ويستعد باريس سان جيرمان لمواجهة نظيره جيرونا، في منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا 2024-2025.

ويستضيف ملعببارك دي برانس، مباراة باريس سان جيرمان أمام نظيره جيرونا، في منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

ويدخل باريس المباراة وهو عينه على المنافسة في بطولة، آملًا في تحقيقها هذا الموسم، في حين يرغب جيرونا أيضًا الفوز في اللقاء، ومحاولة المنافسة على دوري أبطال أوروبا.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان أمام جيرونا في دوري أبطال أوروبا

وسيتم نقل مباراة باريس سان جيرمان أمام نظيره جيرونا، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، عبر قناة bein Sports 2HD، الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا، وسيقوم بالتعليق على لقاء باريس سان جيرمان وجيرونا، المعلق حفيظ دراجي.

أشرف حكيمي
أشرف حكيمي

موعد مباراة باريس سان جيرمان أمام جيرونا في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تنطلق صافرة البداية لمباراة باريس سان جيرمان ضد جيرونا اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءًبتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

ويشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 36 فريقًا، مقسمين على 4 تصنيفات، يتأهل أصحاب المراكزالثمانية الأولى إلى الدور الثاني، وسيخوض أصحاب المراكز من التاسع إلى الـ24 مباريات ضد بعضهم البعض، بنظام الذهاب والإياب، لتحديد الـ8 فرق المتأهلة الأخرى.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى