موعد مباراة برشلونة القادمة في دوري أبطال أوروبا

يتسائل متابعي كرة القدم، عن موعد مباراة برشلونة القادمة، في منافسات دوري الأبطال، ويستعد البلوجرانا لمواجهة نظيره موناكو، في منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2024-2025.

ويستضيف ملعبلويس الثاني، مباراة برشلونة أمام نظيره موناكو الفرنسي، غدًا الخميس، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

برشلونة
برشلونة

ويدخل البلوجرانا المباراة، وهو يسعى للفوز من أجل المنافسة على البطولة، واستغلال الأداء المميز الذي يقدمه الفريق الكتالوني، منذ بداية الموسم الحالي، بتصدره جدول ترتيب الدوري الإسباني، وتأكيدًا أنه سيكون منافس قوي هذا الموسم برفقة هانز فليك مدرب الفريق.

ويشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا بنظامها الجديد هذا الموسم 36 فريقًا، مقسمين على 4 تصنيفات، يتأهل أصحاب المراكز الثمانية الأولى إلى الدور الثاني، وسيخوض أصحاب المراكز من التاسع إلى الـ24 مباريات ضد بعضهم البعض،بنظام الذهاب والإياب، لتحديد الـ8 فرق المتأهلة الأخرى.

فليك
فليك

موعد مباراة برشلونة القادمة أمام موناكو في دوري أبطال أوروبا

ويواجه برشلونة نظيره موناكو، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، غدًا الخميس الموافق 19 منشهر سبتمبر الجاري، وستنطلق مباراة برشلونة أمام موناكو الفرنسي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة برشلونة وموناكو في دوري الأبطال

وسيتم نقل مباراة برشلونة أمام نظيره موناكو الفرنسي، في دوري أبطال أوروبا، عبر قناة beIN Sports 1، الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أوروبا. 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى