موعد مباراة آرسنال أمام أتالانتا في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة

تبحث جماهير كرة القدم، عن موعد مباراة آرسنال أمام أتالانتا، في دوري الأبطال، ويستعد الجانرز لمواجهة نظيره أتالانتا، في منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2024-2025.

ويستضيف ملعبأتليتي أزوريفي إيطاليا، مباراة آرسنال أمام نظيره أتالانتا، اليوم الخميس، ضمن مواجهات ختام الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

آرسنال
آرسنال

ويدخل آرسنال اللقاء وهو عينه على تحقيق الفوز، من أجل المنافسة على البطولة الأوروبية، كما يرغب أتالانتا تحقيق الفوز في معقله ووسط جماهيره.

ويشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا بنظامها الجديد هذا الموسم 36 فريقًا، مقسمين على 4 تصنيفات،يتأهل أصحاب المراكز الثمانية الأولى إلى الدور الثاني، وسيخوض أصحاب المراكز من التاسع إلى الـ24 مباريات ضدبعضهم البعض،بنظام الذهاب والإياب، لتحديد الـ8 فرق المتأهلة الأخرى.

أرتيتا

موعد مباراة آرسنال أمام أتالانتا في دوري أبطال أوروبا

ويواجه آرسنال نظيره أتالانتا، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، اليوم الخميس الموافق 19 من شهر سبتمبر الجاري.

وستنطلق مباراة آرسنال ضد نظيره أتالانتا، اليوم الخميس في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة آرسنال أمام أتالانتا في دوري أبطال أوروبا 

وسيتم نقل مباراة آرسنال أمام نظيره أتالانتا، في دوري أبطال أوروبا، عبر مجموعة قنوات بين سبورتس المالك والناقل الحصري لكل مباريات دوري أبطال أوروبا في مصر والشرق الأوسط والعالم.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى