تردد قناة أبو ظبي الناقلة لمباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفيدرالية

يقدم لكم موقع «كورنر سبورت» في هذا التقرير، تردد قناة أبو ظبي الناقلة لمباراة الزمالك والشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، والمقرر لها غدًا الجمعة، في إياب الدور التمهيدي الثاني من البطولة.

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره الشرطة الكيني على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات لقاءات الإياب من الدور التمهيدي الثاني من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

يلعب الزمالك والشرطة الكيني في إياب الدور التمهيدي الثاني من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، على ملعب استاد القاهرة الدولي، وذلك في الثامنة مساء اليوم الجمعة الموافق 20 سبتمبر الجاري.

وتنطلق مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفيدرالية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وأعلنت مجموعة قنوات “أبوظبي الرياضية” الإماراتية، عن حصولها على حقوق بث مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الدور التمهيدي الثاني من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية التي يحمل الزمالك لقبها في الموسم الماضي.

ومنذ إعلان قناة أبو ظبي عن حصولها على حقوق إذاعة مباراة الزمالك والشرطة الكيني في إياب الدور التمهيدي الثاني من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، بدأت جماهير القلعة البيضاء في البحث عن تردد القناة على القمر الصناعي نايل سات.

تردد قناة أبو ظبي على النايل سات

القمر الصناعي: نايل سات.

تردد: 11411 أفقي.

معدل الترميز: 30000.

معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

النظام: DVB-S2 8PSK.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى