هل تسبب علي معلول في تراجع الأهلي عن التعاقد مع لاعب أجنبي جديد؟

كشفت تقارير صحفية عن سر تراجع النادي الأهلي عن التعاقد مع لاعب أجنبي خامس، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل عدم اكتمال صفقة التعاقد مع التونسي محمد علي بن رمضان، بالإضافة إلى رغبة كولر في ضم مهاجم جديد.

وكان محمود الخطيب قد اتفق مع مارسيل كولر، على تأجيل البت في المكان الخامس للاعبين الأجانب إلى انتقالات يناير لحين استيضاح بعض الأمور الفنية بما يحقق مصلحة الفريق واحتياجه، وذلك خلال الاجتماع الذي جمعهما بالأمس.

هل تسبب علي معلول في تراجع الأهلي عن ضم أجنبي خامس؟

وبحسب مصدر داخل النادي الأهلي، فإن إدارة الأحمر، عرضت على كولر العديد من الأسماء للتعاقد مع أحدهم في الفترة الحالية، موضحًا أن المدرب السويسري أخذ وقت طويل ليشاهد اللاعبين الذي تم عرضهم عليه من أجل عدم تكرار ما حصل مع المهاجم الفرنسي انتوني موديست.

وذكر أن أزمة علي معلول الظهير الأيسر للفريق والذي أبدى غضبه لمجلس إدارة الأهلي بسبب عدم قيده في قائمة الفريق، خاصة وأنه سيكون متواجد مع الفريق نوفمبر المقبل، كانت من ضمن أسباب تأجيل التعاقد مع أجنبي خامس.

وشدد المصدر على أن كولر يدرس رحيل علي معلول في يناير المقبل في حال التعاقد مع مهاجم أجنبي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأختتم تصريحاته بالتأكيد على أن إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تفكر في حصول علي معلول على قيمة عقده بالكامل كتكريمًا للاعب عن الفترة التي قضاها مع الفريق.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى