تحذير شديد اللهجة من مدرب بوروسيا دورتموند بخصوص إضراب اللاعبين

وجه نوري شاهين، المدير الفني لفريق بوروسيا دورتموند الألماني، وصيف النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أوروبا، تحذير شديد اللهجة بشأن الحديث عن إضراب اللاعبين.

وكان بعض اللاعبين قد أكدوا أنهم على وشك القيام بإضراب ضد مباريات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بسبب زيادة عدد المباريات، مما يتسبب في إصابات واجهادات كثيرة، بسبب ضغط المباريات المتتالي، وعدم وجود فترات كافية للراحة.

وصرح رودري لاعب وسط مانشستر سيتي، الأسبوع الماضي إن اللاعبين قد يكونون قريبين من الإضراب بسبب زيادة أعباء عملهم بعد زيادة عدد الفرق المشاركة في دوري أبطال أوروبا واستحداث كأس العالم للأندية الموسعة، بالإضافة إلى الالتزامات مع المنتخبات الوطنية.

نوري شاهين يحذر من إضراب اللاعبين

من جانبه قال مدرب بوروسيا دورتموند، في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، قبل مواجهة شتوتجارت في الدوري يوم الأحد: “عندما يتحدث اللاعبون بالفعل عن الإضراب، فاعلم أنه قد بلغ الأمر مداه”.

وأوضح: “اشتكى مدربون مثل يورجن كلوب وبيب جوارديولا من ذلك لسنوات. لكن لم يتغير شيء. إذا لم تقلق الاتحادات أو الأشخاص بشأن ذلك، فعلينا أن نقلق بشأنه”.

وأعرب نوري شاهين، عن سعادته بنجاح لاعبي فريقه بوروسيا دورتموند في التعامل مع الموقف بالفوز 3-صفر على كلوب بروج في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء، لحساب لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة التشامبيونزليج.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى