موعد مباراة الهلال والاتحاد في كلاسيكو الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يستعرض هذا التقرير موعد مباراة الهلال والاتحاد في كلاسيكو الدوري السعودي والقنوات الناقلة للقاء، الذي يحتضنه ملعب المملكة أرينا، في قمة مباريات الجولة الأولى من بطولة دوري روشن للمحترفين للموسم الرياضي الحالي 2024-2025.

وتترقب الجماهير السعودية والعربية، مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين الهلال والاتحاد في كلاسيكو الدوري السعودي، في قمة لقاءات الجولة الرابعة من بطولة دوري روشن للمحترفين، في اللقاء الذي يحتضنه ملعب المملكة أرينا معقل الزعيم.

ويسعى فريق الهلال بقيادة مديره الفني البرتغالي المخضرم خورخي خيسوس، لمواصلة تفوقه على الاتحاد في المباريات الأخيرة، بعدما فاز الزعيم على العميد في 7 لقاءات متتالية جمعتهما في الموسم الماضي في مختلف البطولات.

ويريد الهلال استغلال عاملي الأرض والجمهور، من أجل الفوز بالمباراة واقتناص الثلاث نقاط، والعودة لصدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، والذي نجح الاتحاد في خطفها الأسبوع الماضي بفارق الأهداف.

أما الاتحاد بقيادة مديره الفني الفرنسي لوران بلان في مواصلة العروض القوية والفوز على الهلال من أجل ضرب عصفورين بحجر واحد، إذ يرغب في الانفراد بصدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، بالإضافة إلى رغبته في كسر سلسلة الهزائم التي تعرض لها العميد أمام الزعيم في الموسم الماضي.

ويعتلي فريق الاتحاد صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات في دوري روشن، وذلك بفارق الأهداف عن الهلال صاحب المركز الثاني.

موعد مباراة الهلال والاتحاد في الدوري السعودي

ويلتقي الهلال مع الاتحاد في كلاسيكو الدوري السعودي، وذلك في قمة لقاءات الجولة الرابعة من بطولة دوري روشن للمحترفين للموسم الرياضي الحالي 2024-2025، وذلك غدًا السبت الموافق 21 سبتمبر الجاري.

وتبدأ أحداث مباراة الهلال والاتحاد في كلاسيكو الدوري السعودي، وذلك في قمة لقاءات الجولة الرابعة من بطولة دوري روشن للمحترفين، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد في الدوري السعودي

تعد شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية، صاحبة حقوق بث مباريات الدوري السعودي للمحترفين، في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تذاع مباراة الهلال والاتحاد في كلاسيكو الدوري السعودي، في قمة مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، عبر قناة SSC Sport 1.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى