رونالدو يقود النصر لعبور الاتفاق بثلاثية في الدوري السعودي

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه النصر لعبور الاتفاق بثلاثية في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، في ختام مباريات اليوم الأول من لقاءات الجولة الرابعة لبطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وحقق النصر فوزًا عريضًا على حساب نظيره الاتفاق بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب الأمير محمد بن فهد، في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

بهذا الفوز رفع النصر رصيده إلى 8 نقاط في المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، بينما تجمد رصيد الاتفاق عند 9 نقاط في الترتيب الثالث بـ الدوري السعودي.

أهداف مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي

افتتح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أهداف النصر في شباك الاتفاق في الدقيقة 32، بعدما أعلن الحكم عن ركلة جزاء للعالمي، وتقدم لها رونالدو ونجح في مغالطة الحارس السلوفاكي روداك معلنًا هدف التقدم للنصر، ووصل الدون إلى هدفه رقم 69 في 76 مباراة منذ انتقاله للعالمي.

وتمكن سالم النجدي من إضافة الهدف الثاني لصالح النصر في الدقيقة 56، بعدما قاد ساديو ماني هجمة رائعة ومرر بشكل متقن نحو النجدي الذي هز شباك الاتفاق بالهدف الثاني.

واختتم البرازيلي أندرسون تاليسكا أهداف النصر في الدقيقة 71 بتسجيل الهدف الثالث بعدما قام ساديو ماني بعمل كبير وإبداع كروي، الذي تلاعب بدفاع الاتفاق وأرسل كرة عرضية قبل أن يودعها تاليسكا باليسرى في شباك الاتفاق.

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى