نجم الزمالك يتحدث عن أزمة داخل الفريق قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي

تحدث إسماعيل يوسف نجم الزمالك السابق، عن مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي، بعد الفوز أمام الشرطة الكيني في الكونفدرالية الإفريقية.

الزمالك يفوز على الشرطة الكيني

ونجح الزمالك من الفوز على الشرطة الكيني، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، نتيجة مباراتي الذهاب والإياب بدور الـ32 من بطولة الكونفدرالية.

وتحدث إسماعيل يوسف في تصريحات تليفزيونية: فوز الزمالك على الشرطة الكيني جيد، لكن من ناحية الأداء الجماهير عندها تخوف قبل مباراة الديربي أمام الأهلي في السوبر الإفريقي.

وأضاف: هناك أخطاء يجب على جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، أن يقوم بإصلاحها لأنها متكررة من الموسم الماضي، خاصة في الخط الدفاعي، مباراة السوبر أمام الأهلي لن تحتمل أخطاء كثيرة خاصة في قلبي الدفاع والأطراف ووسط الملعب الدفاعي.

وتابع: لو الزمالك لعب بثلاثي في وسط الملعب، أحدهم يُدافع والثنائي الأخر يُهاجم، سيواجه الأبيض مشكلة كبيرة جدًا، لكن المُحصلة إن جوميز استفاد من مباراة الشرطة الكيني وعليه تصحيح الأخطاء.

وواصل: الفوز ببطولة السوبر الإفريقي مهم جدًا لنادي الزمالك، لكنه لن يُعدل الأمور، (قوام فريق الأهلي مكتمل ومش عاجبهم أومال إحنا نعمل إيه طيب).

وأتم: فوز الزمالك بالسوبر الإفريقي سيعطيه دفعة قوية لتعديل الوضع، لكن يوم المباراة الحالة النفسية ستفرق كثيرًا، وأنا عاصرت هذه المواقف قبل ذلك، أوقات كثيرة كنا أقل معنويًا من الأهلي ليلة اللقاء ومع ذلك فزنا.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى